كشف تسربات المياه بحي السويدي الرياض

كشف تسربات المياه بحي السويدي الرياض يتم من خلال شركة متخصصة مثل سلم الامل التي تعرف جيدًا كيف تستخدم الأجهزة، والتقنيات الحديثة في اكتشاف مكان التسريب بدقة دون التسبب بأي فوضى وإزعاج، نساعدك في حل مشكلة التسرب بطرق فعالة مع ضمان بانتهائها تمامًا، خبرتنا الكبيرة جعلتنا محترفين في علاج التسربات بكل أنواعها سواء كانت ظاهرة واضحة أو خفية لا يمكن الوصول إليها، وهذا النوع الأخير بالطبع هو الأخطر الذي يتطلب طرقًا خاصة للكشف عنه، وهذا ما نوفره لك بتكلفة ميسرة باستخدام أجهزة مستوردة.

شركة كشف تسربات المياه بحي السويدي الرياض

تسربات المياه غير مرتبطة بمنطقة بعينها، بل قد تظهر في أي منزل دون سابقة إنذار، وتتسبب في العديد من المشكلات منها إضعاف هيكل المبني، وإحداث رطوبة في الجدران، وظهور برك مياه تتجمع حولها الحشرات الناقلة للأمراض، وتصبح البيئة غير صحية، ولا آمنة خاصة للأطفال الذين يحتاجون عناية، ورعاية جيدة.

يمكنك اكتشاف تسربات المياه عند ملاحظة بقع رطبة على الجدران أو عند سماع أصوات خرير المياه، وكلها علامات تشير إلى أنك في حاجة إلى شركة متخصصة لعلاج المشكلة؛ لأن الطرق التقليدية لا تقدم لك سوى حل مؤقت، لكن الشركات المتخصصة تقدم حلولا جذرية مجربة.

أسباب حدوث تسربات المياه

هناك مجموعة من الأسباب، والممارسات الفوضوية التي ينتج عنها حدوث تسربات المياه من أهمها:

  1. نظام السباكة المؤسس بشكل خاطئ على يد فني غير محترف.
  2. وجود مواسير تالفة أو مثقوبة تحتاج إلى تغيير أو مواسير انتهى عمرها الافتراضي، ولم يتم تبديلها.
  3. تدفق المياه دون بسبب وجود تسريب، وعدم إغلاق الصمامات، والصنابير.
  4. إصلاح الأعطال بواسطة عمال يؤدون عملهم بإهمال دون دراسة أو فحص.
  5. رمي المخلفات، وبقايا الطعام في الأحواض، والبالوعات مما يؤدي إلى انسداد المجاري، وحدوث ضغط على مواسير المياه يتسبب في حدوث تسربات
  6. استخدام مواد كيميائية قوية تؤذي المواسير، وتسبب تآكلها أو ثقبها.
لدينا أيضاً خدمة  كشف تسربات المياه بحي الزهور الرياض

جهاز كشف تسربات المياه

  • إحدى الطرق المستخدمة في كشف تسربات المياه هو استخدام الأجهزة الحديثة، وتكمن أهميتها في أنها دقيقة، وآمنة على عكس الطرق التقليدية التي تحتاج فيها إلى تكسير الحوائط، وقد تحدث شروح في المواسير أثناء عملك، وبالتأكيد كل ذلك يكون له تكلفة إضافية، لكن استخدام الأجهزة يمنع حدوث كل ذلك.
  • أجهزة الكشف عن التسربات توفر أيضًا في الوقت، فهي سريعة تكشف مكان التسرب بسرعة لكي تتم عملية معالجته دون تأخير، وبذلك نمنع حدوث أي مخاطر محتملة، نستخدم أجهزة تعمل بالموجات الكهرومغناطيسية لها القدرة على تحديد مكان تسرب الماء عن طريق الموجات التي تطلقها.
  • نعتمد أيضًا على أجهزة التصوير الحراري التي تلتقط صور المواسير دون تكسير، وهناك أجهزة تحدد مكان التسربات عن طريق الصوت، وهي أجهزة الأكوا فون الشهيرة، ونوفر مجموعة كبيرة من الأجهزة أثبتت فعاليتها بكل جدارة في كل أعمالنا.

كشف تسربات المياه بحي السويدي الرياض يتم باستخدام أحدث الأجهزة التي تكتشف مكان التسرب بدقة دون بذل أي مجهود، وبعدها يأتي دورنا في علاج هذا التسرب علاجا جذريًا بطرق علمية.