شركة صيانة كهرباء بالرياض

شركة صيانة كهرباء بالرياض أحدثت تغييراً هائلاً بفضل الخبرات الاحترافية والإمكانيات الجبارة في تنفيذ شتى الأعمال والمهام الكهربائية من التركيب إلى الفك والصيانة بكل المنشآت والقطاعات، حيث لم يعد هنالك ركن أو بقعة لا تعمل بعض أجهزتها ومعداتها بالكهرباء ما لم تكن جميعها.

لذلك تخدم مؤسسة سلم الأمل للمقاولات احتياجات أهالي الرياض في إصلاح التلفيات والأعطال لكل الوصلات الكهربائية والأجهزة؛ مع سرعة في الاستجابة باتصال واحد وأداء سريع وسلس ينتهي بالشكل الأمثل في مقابل أقل التكاليف بكل أنحاء المملكة.

افضل شركة صيانة كهرباء بالرياض

منذ مئات السنين تمكن العلماء من وضع لمساتهم العبقرية لاختراع أسس الكهرباء المتنامية وصولاً إلى ما نشهده في حياتنا اليوم حيث باتت مستخدمة بكل الاتجاهات سواء في الإنارة أو تشغيل الأجهزة بأنواعها أو في حتى في السيارات والمحركات… إلخ.

لكن من غير الممكن بتاتاً التعامل مع المشاكل والأعطال التي تُصيب تلك الأجهزة بنفس النمط أو التقنية؛ بل تتطلب ترتيبات وخبرات مناسبة لحل كل مشكلة بشكل صحيح تفادياً للتلف الدائم الذي قد يلحق بها.

لذلك نوصيك بالتعامل مع فني وكهربائي متخصص مما نوفرهم في مؤسسة سلم الأمل التي تشرف بدقة على كل العمليات تحت نخبة من خبرائها المعتمدين لتقديم الأداء الأعلى بالضمان.

شركة تصليح كهرباء بالرياض

هنالك أشكال عدة من الأعطال الكهربائية المختلفة حسب طبيعة الأجهزة ومواد الإنارة وأماكن تواجدها؛ إذ تختلف سواء بالمنازل والشقق عما هي في المستشفيات والمطاعم والفنادق… إلخ وتمتلك شركة صيانة كهرباء بالرياض صلاحية ومهارة في إصلاح كل تلك الأعطال المتمثلة أبرزها في:

أولاً/ زيادة الأحمال الكهربائية:-

تلك المشكلة تظهر معالمها إما في ضعف كفاءة بعض الأجهزة خلال تشغيلها أو إذابة الوصلات الكهربائية الناتجة عن عدم تحمل شدة التيار المار بداخلها.

لذلك لابد من التواصل سريعاً معنا لتوفير اللازم تنفيذه لإصلاح العطل عبر تغيير الوصلات المتهالكة والتأكد من توزيع الأحمال على الدوائر بشكل يخفف من شدة التيار لتجنب حدوث نفس المشكلة.

لدينا أيضاً خدمة  كشف انقطاع الكهرباء بالرياض

ثانياً/ تركيبات كهربائية خاطئة:-

هي تلك تتسبب مباشرةً في العطل السابق أعلاه؛ بالإضافة إلى تهالك عام بكل الوصلات قد يؤدي إلى ماس كهربائي أو حريق لا قدر الله.

ومن الشائع أن تكون الوصلات الرديئة أو انخفاض الكفاءة الفنية للكهربائي من الأسباب الرئيسية منذ البداية.

ولهذا يلزمك التعاقد مع شركة صيانة كهرباء بالرياض الأكثر تخصصاً في توفير العمالة الماهرة وأفضل الكابلات والوصلات عالية الجودة إذا كنت في صدد تأسيس الكهرباء بالمنشأة خلال البناء.

ثالثا/ عدم استقرار التيار الكهربائي:-

من الشائع حدوث تلك المشكلة علماً بأن المؤشر الأول الذي يسهل على العميل ملاحظته هو التذبذب الواضح في إضاءة اللمبات.

ويمكن أن يكون إما بسبب الحمولة الزائدة أو لانخفاض كفاءة الوصلات والأسلاك الكهربائية، ولتحديد السبب بدقة ينبغي طلب الخبراء وحتى ذلك من الأفضل فصل مفتاح الكهرباء العمومي حفاظاً على سلامة كل الأجهزة ووحدات الإنارة.

مميزات شركة صيانة كهرباء بالرياض

افضل شركة صيانة كهرباء بالرياض

استطاعت سلم الأمل إثبات المكانة والسمعة الطيبة بين كل العملاء بالخدمات الفعلية الفائقة والتي تترافق بعدد من المميزات الملموس بكل خدمة وعلى رأسها كلاً من:

  • الأسعار التنافسية التي تجعلك تشعر بالفرق الواضح لانخفاض التكلفة بما لا يقل عن 20% عن كل الشركات والعمالة المستقلة.
  • كذلك نوفر بانتظام الكثير من باقات العروض والتخفيضات على أعمال تأسيس الكهرباء وصيانة الأعطال بقيمة تبدأ من 25% على كل خدمة.
  • كل قطع الغيار من الأسلاك والوصلات الكهربائية التي نوفرها أصلية 100% حيث نوفرها من الموردين الرئيسين أو نستوردها من المصنع الأصلي.
  • نمتلك كل الأجهزة والأدوات والمعدات اللازمة لحل الأعطال وتصليحها منها المفكات والمطرقة ومقشر الأسلاك واللاصقات الكهربائية…. إلخ غيرها.
  • الطاقات البشرية بالشركة تضم نخبة من مهندسي الكهرباء والفنيين المهرة بشهادات الخبرة والمؤهلات العالية التي تضمن السرعة في اكتشاف الأعطال مع وضع خطط التصليح السريعة والمضمونة بمنتهى الحرفية.
لدينا أيضاً خدمة  كشف انقطاع الكهرباء بالرياض

خدمات شركة صيانة كهرباء بالرياض

هنالك أشكال عدة للخدمات الكهربائية في سلم الأمل للمقاولات لتغطية الاحتياجات العامة الناتجة عن تشعب هذا الكهرباء بكل المؤسسات والمباني أياً كان القطاع التشغيلي أو السكني لها، ومن أهم وأكثر خدماتنا طلباً كلاً من:

تخطيط وتنفيذ شبكات الكهرباء بالرياض:

تحتاج لهذا خبرة المهندسين في وضع التخيط الهندسي الأمثل لكل الوصلات والأسلاك قبل انتهاء تشطيبات البناء وخلال تأسيس البنية التحتية، وبذلك يمكن ضمان سلامة المنظومة الكهربائية ككل لسنوات طويلة.

تمديد الكابلات الكهربائية بالرياض

تلك المهمة تتطلب خبرة عالية لمراعاة احتياطات التركيب العامة لكل أشكال الكابلات سواء المتواجدة بالجدران والأرضيات في المباني أو المدفونة في الأرض خارجها.

كذلك تتطلب الأدوات والأجهزة ومواسير عازلة قادرة على تحمل الجهد الكهربائي المحدد حسب كل استخدام وهو ما تراعيه شركة سلم الأمل والعاملين لديها بكل خدمة نوفرها.

لدينا أيضًا خدمة: كشف انقطاع الكهرباء بالرياض.

فحص كابلات الكهرباء بالرياض:

هي الخدمة الدورية التي نوصيك بها للحفاظ على سلامة تلك الكابلات التي تمتلك عمر افتراضي قد يتأثر بالمشاكل الخارجية مثل الحمولة الكهربائية العالية والزائدة أو تذبذب التيار وما إلى ذلك من أسباب.

خطوات عمل شركة صيانة كهرباء بالرياض

إلى من بحاجة الآن لصيانة فورية بأحد الوصلات الكهربائية يمكنك الوثوق في سلم الأمل التي تمتع خبرة 25 عاماً بهذا المجال والتي تظهر في مستوى تنفيذ الخدمة الذي يسير كالتالي:

  1. يصلك طاقم هندسي وفني للمعاينة الفورية خلال 3 ساعات من اتصالك لبدء المهمة.
  2. يستخدم الطاقم الأجهزة والمعدات اللازمة منها جهاز Megger والتلفكس وأجهزة الاختبار الحصرية لتحديد مكان العطل.
  3. بعد ذلك يسهل اتباع خطة العمل لإصلاح المشكلة سواء باستبدال الوصولات أو تغيير الدارات ولمبات الإنارة.
  4. كذلك يمكن تعديل الحمولة الكهربائية بتعديل فولت الكهرباء إما بخفضها أو رفعها لتتلاءم مع الأجهزة والجهد التشغيلي لها.
  5. بانتهاء الخدمة يتم اختبار الأجهزة بالمعدات مجدداً للتأكد من سلامتها ونوفر الضمان الطويل عليها الذي يضمن لكل عميل حقه في إعادة التواصل بأي وقت لاحق مع الشركة.
لدينا أيضاً خدمة  كشف انقطاع الكهرباء بالرياض

نصائح شركة صيانة كهرباء بالرياض

عليك إدراك أن أي مشكلة تتعلق بالكهرباء بحاجة إلى المتخصص لتنفيذها ولكن من الممكن تحجيم الخطر لكي لا يتطور باتباع النصائح التالية:

  • ينبغي عدم تحميل عدة أجهزة على نفس المفتاح الكهربائي لتجنب ارتفاع الجهد التشغيلي الزائد عليه.
  • تجنب ملامسة أي أسلاك كهربائية غير معزولة حتى لا تصاب بالصعق لا قدر الله.
  • عند انقطاع التيار من الأفضل فصل الأجهزة المنزلية لتفادي تعطلها بسبب ارتفاع الجهد الواقع عليها عند عودة التيار.
  • لابد من اختيار أفضل الكابلات والمواسير العازلة والأسلاك عالية الجودة خلال تأسيس الكهرباء لضمان استمراريتها لسنوات طويلة.
  • كما يفضل اتباع نظام دورية لصيانة الكهرباء بالكامل لتسهيل مهمة اكتشاف الأعطال فيما يوفر وقت كافي لإصلاحها.

ارخص شركة صيانة كهرباء بالرياض

مؤسسة سلم الأمل للمقاولات من أكبر الشركات وأكثر طلباً من العملاء بالرياض وخارجها، وهذا ما يعود للجودة والتفاني في تنفيذ كل خدمة لصيانة وإصلاح الأعطال الكهربائية.

كذلك لأن كل الأسعار معقولة بالشكل الذي يزيح العبء المالي عن عملائنا، إلا أنها متفاوتة حسب نوع الخدمة والمشكلة وطبيعتها وأسس إصلاحها وفقاً لآراء الخبراء ويضاف عليها الخصم الذي يصل إلى 30% على التعاقدات السنوية لخدماتنا الفورية.

رقم شركة صيانة كهرباء بالرياض

باتصالك على رقم الجوال 0534946289 يمكنك الاستفسار عن خدماتنا وأسعارها في المتوسط، ويمكنك الحجز على نفس الرقم أو على الواتساب ومتاح كذلك ملء استمارة تواصل معنا على الموقع لنعاود سريعاً اتصالنا بك.